مرسيدس بنز جي كلاس
مرسيدس بنز جي كلاس هي سيارة من مرسيدس بنز عام 1979 لتكون مركبة للطرق الوعرة والوعرة. بدأ الازدهار في الجيل الثاني عام 1990 ، وقدمها معًا كأجزاء من أجزاء السيارة. يوفر الجزء الداخلي للسيارة شاغليها في منطقة سكنية في منطقة سكنية تقع في منطقة سكنية ذات مقاعد عالية ، والتي لديها القدرة على التسخين والكتابة.
بدا أن Pigot يصنع صورته في فرنسا باسم Pigot B4 في عام 1981 ، النموذج العسكري 461.
بدأ في تطوير مرسيدس بنز جي كلاس في عام 1972 ، وبيت تعاوني بين دايملر وشتاير دايملر ، حيث تم إنشاء أول موديل دايملر عام 1973 ، وشكلت الشركة مصنعًا جديدًا في عام 1975 ، وتم إنتاج سيارة جديدة في عام 1975 ، وإنتاج صُنعت "G Wagon" حصريًا من أجله ، وقد تم تزويدها بسطح بلاستيكي حراري شفاف يعرف باسم "Papa G" وتم نقلها لاحقًا إلى مرسيدس بنز في شتوتغارت ، ألمانيا.
تم إجراء التحسينات الرئيسية الأولى على مرسيدس بنز في عام 1981 في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، وتكييف الهواء ، وخزان الوقود وغيرها من المواد الأساسية ، في عام 1982 ، تم تقديم GE 230 ، مع مقاعد أمامية مريحة ، وتدفئة إضافية ، وإطارات أكبر ، و بحلول عام 1986 تم الانتهاء منه. إنتاج أكثر من 50 ألف سيارة من فئة G.
في عام 1989 للاحتفال بالذكرى السنوية ، أعلنت الشركة عن طراز جديد بدفع رباعي دائم ، ومقصورة داخلية خشبية ومكابح اختيارية مانعة للانغلاق ، تم إنتاجها في أبريل التالي ، وفي عام 1992 ، مثبت السرعة ، إطار احتياطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و في نفس العام ، تم إنتاج السيارة رقم 100000 من الفئة- G في مدينة غراتس ، وفي عام 1994 تمت إعادة تسمية خط الطراز رسميًا باسم "جي كلاس" وأصبحت الفرامل القرصية المهواة والوسادة الهوائية للسائق نظامًا أوتوماتيكيًا قياسيًا ، وفي عام 1996 تم إدخال ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات ، وأضيفت غسالات الفوانيس الامامية. عضو في تثبيت السرعة والوسادة الهوائية للراكب.
تعليقات
إرسال تعليق
اترك تعليق لنا