القائمة الرئيسية

الصفحات

تيسلا موديل 3 2024 بمقود جديد

تيسلا موديل 3 2024 بمقود جديد

تسلا موديل 3
تسلا موديل 3 



مع الكشف الكبير عن سيارة تيسلا موديل 3 المحدثة، حان الوقت لاكتشاف كافة أنواع التفاصيل المثيرة للاهتمام حول سيارة تيسلا موديل 3 الكهربائية المحسنة، والتي أصبحت تحت مجهر جميع أنواع الصحافة، سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية.



تغييرات في وظائف عجلة القيادة المجددة في تيسلا موديل 3


إحدى الحقائق الواضحة حول سيارة السيدان الكهربائية المجددة هي أنها لم تعد تحتوي على أذرع مادية على عمود التوجيه كما كان الحال قبل عملية تجميل الوجه، مع نقل بعض أدوات التحكم إلى عجلة القيادة نفسها وبعضها إلى شاشة اللمس المركزية.




في الطراز 3 قبل التجديد، كان اختيار الترس هو المهمة الرئيسية للساق اليمنى، حيث يضغط السائقون للأسفل للقيادة، وللأعلى للرجوع للخلف، والنهاية للتوقف. الآن، على الرغم من ذلك، بدون ساق مادي، سيتعين على المستخدم استخدام الشاشة لتحديد الترس، كما هو الحال في S و



تبديل الأدوار بين الشاشة وعجلة قيادة تسلا 3

إنها ليست نهاية العالم، ولكن كما هو الحال مع شاشة التلفزيون أو الهاتف الذكي، قد يتم إيقاف تشغيل شاشة اللمس المركزية في الطراز 3 المحسن - في حالات نادرة - مما يجعل من المستحيل القيادة في أي مكان لأنه لا يمكن للمرء تحديد Drive أو Park. ولكن هذا هو المكان الذي تلعب فيه مجموعة من الأزرار المادية.



الطراز S والطراز بدلاً من ذلك، تم دمج زوج من صواني الشحن اللاسلكي أسفل الشاشة.
وفي ما يسمى بمشروع هايلاند، تم نقل هذه الأزرار إلى بطانة السقف، وبين حاجبات الشمس، وبجانب مرآة الرؤية الخلفية.


مجموعة نقل الحركة لسيارة تسلا موديل 3

وكشف كتيب السيارة عن مواصفات أداء الطراز 3 المحدث، حيث يحصل طراز الدفع الخلفي على محرك كهربائي ينتج 194 كيلووات (260 حصان) و250 رطل قدم (340 نيوتن متر) من عزم الدوران، كل ذلك بينما يبلغ وزنه 3880 رطلاً. (1760 كجم). وفي الوقت نفسه، تحتوي نسخة الدفع الرباعي على محرك ثنائي المحرك بقوة 331 كيلووات (443 حصان) و412 رطل قدم (559 نيوتن متر) من عزم الدوران.



وبالتالي، يظل أداء مجموعة نقل الحركة الكهربائية في كلا الإصدارين كما هو، مع الاختلاف الوحيد وهو أن الإطارات مقاس 18 بوصة تتمتع بسرعة قصوى أقل تبلغ 125 ميلاً في الساعة. وهذا يعني أن وقت التسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة هو 6.1 ثانية للسيارة النموذجية الأساسية، و4.4 ثانية للسيارة طويلة المدى.


تيسلا 3 موديل 2024 في أوروبا



ظهرت سيارة تيسلا موديل 3 2024 لأول مرة في أوروبا هذا الأسبوع، حيث كشفت عن واجهة مرتفعة بواجهة أمامية متطورة، ومقصورة متقدمة تقنيًا، ومصابيح أمامية محسنة، ومصد أمامي أنيق.


تحسين الواجهة الخلفية لـ Tesla 3

في البداية، تم تسمية الطراز 3 الجديد والمحسن باسم "Project Highland"، وقد تمكن من الظهور بشكل أكثر أناقة من سابقاته، مع وجود خطوط بسيطة تقسم المكونات الخارجية للسيارة للحصول على مظهر أكثر توحدا. الجزء الخلفي أقل إزعاجًا بكثير، مع مصابيح خلفية رفيعة ومصد خلفي جديد وحروف Tesla تحل محل شعار العلامة التجارية على صندوق السيارة.




ومن الجدير بالذكر أن المصابيح الخلفية تقع على غطاء صندوق السيارة، مما يعني أن مصابيح الضباب ذات الطراز الأوروبي يمكن أن تعمل أيضًا كمجموعات مصابيح. يستخدم طراز 2024 Tesla Model 3 عجلات أكثر كفاءة مقاس 18 بوصة و19 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر السيارة بلونين جديدين: Ultra Red وStealth Gray

تعليقات