القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد.. ريال باسكيت يهزم غرناطة ويواصل التألق


ريال مدريد


ريال مدريد.. ريال باسكيت يهزم غرناطة ويواصل التألق




ريال مدريد...تغلب فريق ريال مدريد لكرة السلة على منافسه غرناطة بقيادة الهائل كامبازو برصيد 21 نقطة و28 تقييم، محققاً فوزه الثامن في الدوري الإسباني والخامس عشر على التوالي هذا الموسم في الدوري الإسباني. الدوري.




ريال مدريد...ريال السلة يهزم غرناطة ويواصل التألق






ريال مدريد... افتتح ريال مدريد شهر نوفمبر بتحقيق فوزه الـ15 على التوالي، وهي أفضل بداية للموسم في آخر 10 سنوات. فاز فريقنا على كوفيرين غرناطة خارج أرضه في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني ليحافظ على صدارته.





ريال مدريد...ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي هزيمة في المسابقة، وفي مباراة معقدة فاز الفريق الأبيض بنتيجة 12-0 في الربع الأخير بعد خسارته بثلاث نقاط.




ريال مدريد...كان كامبازو حاسماً مع 21 نقطة، 5 تمريرات حاسمة و28 تقييم في فوز تألق فيه أيضاً بوارييه (9 و10 ريباوند) وموسى (15).




ريال مدريد.. وبإيقاع وهجوم عاليين، بدأ ريال مدريد المباراة التي تقدم فيها منذ الدقيقة الخامسة بنتيجة 10-10 وصمود كوفيرين غرناطة، ارتقى الفريق الأبيض ليحقق 3-15 بقيادة الريال. كوسور الرابع (4 من 4 في الرميات الثلاثية) وأداء مثالي على الجانبين. رئيسي:




ريال مدريد... قاد كامبازو (5 و2 تمريرات حاسمة) وموسى (6 و2)، إلى جانب الفرنسي، الهجوم المدريديستا، مسجلين 23 نقطة من أصل 25 لفريقنا في الربع الأول (13-25).




ريال مدريد...وضغط أصحاب الأرض مع بداية الربع الثاني بقيادة كوستا ودخول مارتينيز الذي شكل التهديد الخارجي الأكبر.





ريال مدريد... تراجع أداء ريال مدريد في الثلاثيات، لكنه وجد الحلول في الريباوند الهجومي ومساهمات يوي وأبالدي وبويرييه ليحافظ على صدارته في صدارة الترتيب.



ريال مدريد.. وزّع مدرب الفريق أربع تمريرات حاسمة لهدف، ليصبح سادس أفضل تمريرة حاسمة في تاريخ الدوري، متجاوزاً رصيد إلمر بينت. ورغم ذلك لم يستسلم غرناطة، ونجح في تقليص الفارق إلى 34-40 مع نهاية الشوط الأول.




ريال مدريد.. أدرك الأندلسيون التعادل في بداية الربع الثالث بعدما خرجوا بقوة كبيرة أمام ريال مدريد الذي لم يظهر أفضل مستوياته الدفاعية. أظهر أصحاب الأرض سبب كونهم أحد أفضل الفرق الهجومية في الليغا.




ريال مدريد


ريال مدريد... ومع كرامر، توماس وتشيتام، تقدم غرناطة للمرة الأولى في لوحة النتائج بنتيجة 56-54 في الدقيقة 26. وتيرة اللعب لم تكن مناسبة لفريقنا، لكنه حافظ على هدوئه وقاوم الضغط المحلي بقيادة كامبازو (65-62، الدقيقة 30).


ريال مدريد



ريال مدريد...المباراة أصبحت أكثر تعقيدا، ليس فقط بسبب نمو الخصم، ولكن أيضا لأننا لم ننجح في استعادة الدقة في الرميات الثلاثية والدفاع القوي. ورغم ذلك، ورغم الضغط القوي من جماهير قصر الرياضة في غرناطة، ارتقى ريال مدريد وقلب الطاولة على منافسه بطريقة مذهلة، بعد أن حقق التقدم 12-0 بين الدقيقتين 33 و37.



ريال مدريد



ريال مدريد.. الميرينجي بذل مجهودًا كبيرًا وحاصر فيليثيو واستحوذ على المرتدة. سيطر كامبازو على الفريق وكان حاسماً في الدقائق التالية بتسجيله النقاط وتحريك الفريق الذي بدأ يلعب بشكل منتظم. انضم هيزونجا إلى الهجوم وبثلاثية منه 

(سجل هاتريك مرتين في هذا الربع) تغيرت النتيجة من 70-67 إلى 70-70 مع بقاء أقل من ثلاث دقائق على نهاية المباراة. ولم يترك فريقنا أي خيار أمام غرناطة في الدقائق المتبقية ليحقق الفوز (76-83). كان هذا الفوز رقم 400 لرودي في الدوري الإسباني.

تعليقات