القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات شيفروليه كورفيت2021

شيفروليه كورفيت2021

شيفروليه كورفيت2021
كورفيت2021

 

ملخص كورفيت

بعد سنوات من انتظار ظهور كورفيت ذات المحرك المتوسط ​​لأول مرة ، كان الضغط على شفروليه لتقديم أيقونة العصر الحديث. مع دخول سيارة الجيل C8 عامها النموذجي الثاني ، يسعدنا الإبلاغ عن الحفاظ على حالتها - في الواقع ، إنها مرتفعة. تقدم شيفروليه كورفيت أداءً رائعًا ، ومحرك V-8 بقوة 490 حصانًا ، وسعرًا أساسيًا في المتناول ، مما ساعدها في الحصول على جائزة 10 Best وجعل قائمة اختيار المحررين لدينا. يتم تقديم كل من كوبيه وسيارة قابلة للتحويل ، ومقصورة كورفيت ذات المقعدين فسيحة ومريحة للبالغين بالحجم الكامل. بالإضافة إلى أدائها المذهل ، جعل مهندسو تشيفي الركوب مرنًا بما يكفي للتنقل اليومي والرحلات عبر البلاد ، ولكن مع حزمة Z51 ، فإن Vette قادرة على القيادة على الحلبات. مساحة الشحن محدودة ، لكن مضارب الجولف لا تزال ملائمة في الخلف ، ويوفر الصندوق الأمامي  مساحة يمكنه حمل حقيبة يد بسهولة.

 

ما الجديد شيفروليه كورفيت 2021؟

أضافت شفروليه بعض الميزات القياسية لعام 2021 ، بما في ذلك Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto ، وخيارات جديدة لشاشة القياس الرقمية ، وميزة أمان Buckle-to-Drive التي تمنع ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي من الخروج من المسار حتى يكون لدى السائق ربط حزام الأمان. علاوة على ذلك ، يمكن الآن طلب أي سيارة كورفيت مع مخمدات مغناطيسية اختيارية كخيار مستقل. سابقًا ، للحصول عليها ، عليك شراء حزمة أداء Z51 باهظة الثمن. من الناحية التجميلية ، تتوفر حزمة Full Length Dual Racing Stripe الجديدة ، مع خطوط باللون الأزرق أو البرتقالي أو الأحمر أو الأصفر. كما تمت إضافة نظام ألوان داخلي جديد باللونين الرمادي والأصفر إلى ورقة الخيارات. يزداد تسعير جميع الطرز بمقدار 1000 دولار في جميع المجالات لعام 2021.

 


تسعير سيارة كورفيت

كورفيت متوفرة إما كوبيه أو قابلة للتحويل بسقف صلب قابل للطي. نظرًا لأن سقف الكوبيه يرتفع من أجل القيادة المفتوحة على أي حال ، فإننا نتمسك به. بدلاً من ذلك ، ننفق الأموال للترقية إلى الإصدار 2LT ، والذي يبدأ بسعر 68295 دولارًا ، ويضيف عددًا جيدًا من الميزات ، بما في ذلك شاشة العرض العلوية ، ولوحة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية ، والمقاعد المُدفأة والتهوية ، وعجلة القيادة المُدفأة ، نظام استريو Bose مع 14 مكبر صوت ، ومراقبة النقطة العمياء ، وأكثر من ذلك بكثير. حزمة الأداء Z51 ضرورية أيضًا لأنها توفر جميع معدات كورفيت الأفضل أداءً.

 

شيفروليه كورفيت2021
شيفروليه كورفيت2021

المحرك وناقل الحركة والأداء كورفيت 2021

على الرغم من أن المحرك في موقع جديد - الآن خلف مقصورة الركاب بدلاً من أمامه - إلا أنه يظل محرك V-8 سعة 6.2 لترًا ، وإن كان محركًا يولد 490 حصانًا وعزم دوران يبلغ 470 رطل قدم. مع عادم الأداء ثنائي الوضع الذي يعد جزءًا من حزمة Z51 ، فإنه ينتج 495 حصانًا. يضيف خيار Z51 أيضًا ترسًا تفاضليًا خلفيًا محدود الانزلاق ومكابح أكثر قوة وإطارات صيفية. ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزدوج ذو الثماني سرعات (أول كورفيت) هو ناقل الحركة الوحيد. يتم التحكم فيه إما عن طريق زر اختيار التروس الموجود في الكونسول المركزي أو باستخدام اثنين من مجاديف نقل الحركة الكبيرتين المثبتتين على عجلة القيادة. ناقل الحركة اليدوي غير متوفر.  سجلت وقتًا من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة قدره 2.8 ثانية وربع ميل في 11.2 ثانية بسرعة 122 ميلاً في الساعة في سيارة مجهزة بحزمة الأداء Z51 والمخمدات المغنطيسية الاختيارية FE4. تمكنا من مسافة فرملة تبلغ 149 قدمًا من 70 ميلاً في الساعة وسجلنا 1.03 جرامًا على لوح التزلج. ومع ذلك ، حتى في الشكل الأساسي ، فإن كورفيت الجديدة قادرة على التعامل البطولي وتوفر الإثارة الكبيرة على كل من الطريق والحلبات.

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود كورفيت 2021 في العالم الحقيقي

تحصل كورفيت 2021 على تصنيفات اقتصادية للوقود من وكالة حماية البيئة تبلغ 15 ميلاً في الغالون في المدينة و 27 ميلاً في الغالون على الطريق السريع و 19 ميلاً في الغالون وفى الاختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة لمسافة 200 ميل وسجلت 26 ميلا في الغالون ، 1 ميلا في الغالون أقل من المتوقع. الجيل الأخير - تذكر كورفيت مع المحرك في المقدمة؟ - تمكن من إدارة 27 ميلا في الغالون في نفس الاختبار.

 

شيفروليه كورفيت2021
كورفيت2021

الداخلية والراحة والشحن كورفيت 2021

لا يزال التصميم الداخلي لسيارة كورفيت الجديدة يتألف من مقعدين ، لكن المقصورة تم تحريكها بالقرب من مقدمة السيارة لتلائم المحرك المثبت في المنتصف. الجزء الداخلي مبطّن بمواد مثل الجلد والمعدن الحقيقي والجلد المدبوغ المقلد وحتى أنه يحتوي على بطانة سقف مخيط. عند الحديث عن السقف ، فهو قابل للإزالة تمامًا مثل تلك الموجودة في الكورفيت السابقة ، وهو مناسب داخل صندوق السيارة في الخلف من حجرة المحرك. يمكن أن يستوعب الصندوق الخلفي أيضًا حقيبتي غولف ، ويوفر الصندوق الأمامي مساحة للأمتعة أو البضائع أثناء تخزين السقف. يجلس السائق خلف عجلة قيادة مربعة الشكل وشاشة قياس 12.0 بوصة قابلة لإعادة التشكيل ؛ شاشة لمس كبيرة للترفيه مزودة بزاوية نحو السائق لسهولة الاستخدام. يأخذ التصميم الداخلي المفهوم الذي يركز على السائق إلى أقصى الحدود ، وينقسم قمرة القيادة مع مجموعة طويلة من المفاتيح لنظام التحكم في المناخ في السيارة.

وبشكل عام ، كابينة Vette الجديدة جيدة جدًا. تمنحك الترقية إلى حزمة 3LT مواد مطورة مثل الجلد المخيط على معظم الأسطح الداخلية ، بالإضافة إلى تقليم من ألياف الكربون. توفر كورفيت الجديدة منطقتين للصندوق ، واحدة أمام مقصورة الركاب والأخرى خلف المحرك ، بإجمالي مساحة تخزين تبلغ 13 قدمًا مكعبًا. تقول شيفروليه إن كورفيت يمكن أن تستوعب مجموعتين من مضارب الجولف في المقصورة الخلفية عندما تكون مكدسة فوق بعضها البعض. عندما يتعلق الأمر برؤية ما إذا كان هناك متسع لحقائب اليد ذات الحجم الصغير ، فمن الممكن وضع واحدة في صندوق السيارة الأمامي واثنتين في المقصورة الخلفية.

 

شيفروليه كورفيت2021
شيفروليه كورفيت2021

المعلومات والترفيه كورفيت 2021 

تستخدم كورفيت الجديدة نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي 3 Plus ، والذي يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات مع تدفق صوتي عبر البلوتوث ، ونقطة اتصال محمولة بتقنية 4G LTE ، وإمكانيات Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكية. النظام سهل الاستخدام وسريع الاستجابة للأوامر.

 

ميزات السلامة ومساعدة السائق شيفروليه كورفيت2021

لم يتم اختبار الكورفيت من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ، لذلك لا يمكننا التعليق على أدائها. يمكن الحصول على كورفيت بعدد محدود من ميزات مساعدة السائق ، ولا يوجد شيء قياسي في الطراز الأساسي. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 

 تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية

الضمان وتغطية الصيانة شيفروليه كورفيت2021

في حين أن أداءها مذهل ، فإن تغطية ضمان كورفيت متوسطة للغاية. على الأقل يتم تغطية خدمة الصيانة الأولى بدون تكلفة.

 

 يغطي الضمان المحدود 3 سنوات أو 36000 ميل

 يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 5 سنوات أو 60000 ميل

 تتم تغطية الصيانة المجانية للزيارة الأولى


مرسيدس بنز جي كلاس 550 4X4

تعليقات