القائمة الرئيسية

الصفحات

فولكس فاجن جولف GTI 2021

فولكس فاجن جولف جي تي آي 2021

جولف 2021
جولف 2021

ملخص

تعتبر سيارة فولكس فاجن جولف 2021 GTI ميسورة التكلفة ، وعملية ، والأهم بالنسبة للأشخاص مثلنا ، آلة قيادة رائعة. ومن هنا مكانه في قوائم اختيار أفضل 10 وأفضل المحررين لدينا. بينما يقترب الجيل الحالي من نهاية دورة حياته ، فإنه لا يزال يثير الإعجاب:

 لقد فاز بجائزة 10Best السنوية عدة مرات ، بما في ذلك إنشاء أحدث قائمة. بفضل محركه رباعي الأسطوانات بقوة 228 حصانًا وناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيكي الرائع ، فإن هذا السائق الأمامي سريع للغاية. 

لحسن الحظ ، أكدت فولكس فاجن أن هذه الفتحة الساخنة توفر تحكمًا رشيقًا وردود فعل تواصلية. تنطبق هذه الخصائص أيضًا على شقيقتها السيدان ، Jetta GLI. على الرغم من أن تصميمها الراقي وسعرها فوق المتوسط ​​لن يروقا للجميع ، إلا أن نهج GTI الشامل للأداء وتعدد الاستخدامات الذي لا يمكن إنكاره يجعلها السيارة الرياضية المدمجة المطلقة.

جولف 2021
جولف 2021 


ما الجديد جولف GTI 2021؟

شهدت سيارة جولف 2021 GTI الحالية أداءً رائعًا ، لكن عام 2021 هو آخر طراز عام لهذا الجيل. بينما يمثل نموذج 2022 المرتقب تطورًا واعدًا ، لا يزال هناك الكثير مما يعجبك في Mk 7 ، والذي لم يتغير بسبب أغنية البجعة الخاصة به.


المحرك وناقل الحركة والأداء جولف GTI 2021

محرك GTI رباعي الأسطوانات بقوة 228 حصاناً هو أحد العظماء. من خلال توفير قدر معقول من الطاقة ، فإنه يوفر استجابة فورية وتسريعًا قويًا. تعتبر دواسة القابض في الموديلات اليدوية سهلة الاستخدام ، مما يعني أن التبديل ليس عملاً روتينيًا أبدًا. ولكن إذا كنت تفضل السماح للسيارة بالتعامل مع تبدلات التروس ، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري ثنائي القابض ليس ترهلًا أيضًا. 

يسعدنا قيادة سيارة جولف 2021 GTI كل يوم. إنه ذكي وسريع الاستجابة ويأخذ الزوايا بشكل جميل. الأهم من ذلك ، أن هذه الهاتشباك منسقة بشكل جيد وتفعل ما تريده أن تفعله. تتفاعل سيارة GTI مع مدخلات التوجيه بسرعة ودقة بحيث تعتقد أن السيارة هي كائن حساس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مكابحها قوية وتقدمية على الطريق وقوية على الحلبة.


استهلاك الوقود جولف 2021 GTI

يتراوح الاقتصاد في استهلاك الوقود في الفئة الرياضية المدمجة من مقبول إلى متميز ، وتوفر GTI بعض الأرقام الثابتة. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، فإن النموذج الأوتوماتيكي هو الأكثر كفاءة مع تصنيفات تبلغ 24 ميلا في الغالون في المدينة و 32 ميلا في الغالون على الطريق السريع ؛ يؤدي استخدام الدليل إلى تقليل هذه الأرقام إلى 23 ميلا في الغالون في المدينة و 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع. تفوقت جولف 2021 GTI على التوقعات في اختباراتنا الواقعية ، مما أدى إلى تحسين الصفقة. حصل الإصدار الأخير على 36 ميلا في الغالون خلال اختبار الطريق السريع 200 ميل.

جولف 2021
جولف 2021 


الداخلية والراحة جولف 2021 GTI

تتميز التصميمات الداخلية لفولكس فاجن بالبساطة والتصميم الجيد ، و جولف 2021 GTI ليست استثناء. على الرغم من أن نقطة البيع الرئيسية للسيارة هي خفة الحركة وملاحظات السائق ، لا يزال بإمكان المتسوقين تجهيز فتحاتهم الساخنة ببعض الميزات الفاخرة. تشمل الخيارات البارزة التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة ومقاعد كهربائية جلدية قابلة للتعديل في 12 اتجاهًا ، لكن جولف 2021 GTI مريحة للغاية في مظهرها الأساسي. 

يمكن لأربعة أشخاص السفر براحة معقولة في أي منهم ، لكن لا تتوقع مساحات واسعة في المقاعد الخلفية. تتمتع عائلة الجولف بأكملها بحاويات كبيرة للبضائع ، ومقاعد سهلة الطي ، وأكشاك تخزين مفيدة داخل المقصورة. بفضل الأرضية المسطحة تقريبًا ، لن تواجه مشكلة في حزم السيارة في رحلة إلى الشاطئ أو العودة إلى المنزل من ايكيا.


المعلومات والترفيه والاتصال جولف 2021

كل طراز في مجموعة جولف 2021 GTI مدعومة بشاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام ، ولكن في الاختباركان  ، استجابتها أحيانًا ببطء للمدخلات. يستخدم النظام مزيجًا من أوامر اللمس والصوت بالإضافة إلى العديد من الأزرار القائمة على القوائم. إنه سهل التشغيل مثل الهاتف الذكي العادي. يعد التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto قياسيًا أيضًا ، مما يجعل تكامل الجهاز أمرًا سهلاً.


ميزات السلامة ومساعدة السائق جولف 2021 GTI

أعطت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) سيارة جولف 2021 GTI تصنيفًا من فئة الخمس نجوم للسلامة ، لكن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لم ينشر بعد نتائج GTI. تتوفر مجموعة كاملة من معدات مساعدة السائق. ومع ذلك ، لا يوجد أي منها قياسيًا ، وهو ربما الشيء الوحيد الذي يمنع سيارة GTI من الكمال. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:


  •  يتوفر تحذير من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية
  •  يتوفر تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار
  •  متاح مثبت السرعة التكيفي

شرح مواصفات هيونداي فيلوستر N سبورت 2021

الضمان وتغطية الصيانة جولف 2021

ما كان في يوم من الأيام أفضل ضمان في الصناعة من المصد إلى المصد ، في ست سنوات أو 72000 ميل من التغطية ، تم اختصاره إلى أربع سنوات أو 50000 ميل. للمساعدة في جعل هذه التغطية المنخفضة أسهل في البلع ، تقدم فولكس فاجن الآن عامين من الصيانة المجدولة بانتظام دون أي رسوم.


  •  يغطي الضمان المحدود أربع سنوات أو 50000 ميل
  •  يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة أربع سنوات أو 50000 ميل
  •  تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة عامين أو 20000 ميل

تعليقات