القائمة الرئيسية

الصفحات

هيونداي فيلوستر N سبورت 2021

شرح مواصفات هيونداي فيلوستر N سبورت 2021

هيونداي فيلوستر
هيونداي فيلوستر



هيونداي فيلوستر N 2021 ... تحصل على حزمة أداء أكثر قوة

أعلنت شركة هيونداي عن التفاصيل الرسمية لسيارة هيونداي فيلوستر N 2021 ، والتي ستكون متاحة فقط مع حزمة الأداء الأكثر قوة 275 حصان ، وستظهر لأول مرة في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض الجديد بثماني سرعات.


ستستفيد هيونداي فيلوستر N 2021 أيضًا من عدد من التحديثات الأخرى ، بما في ذلك "مقاعد رياضية خفيفة جديدة" ، ونظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 8 بوصات مزود بنظام ملاحة ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق الجديدة. ستتوفر مقاعد N Light Sport الجديدة بشكل قياسي

ستستفيد هيونداي فيلوستر N 2021 أيضًا من عدد من التحديثات الأخرى ، بما في ذلك "مقاعد رياضية خفيفة جديدة" ، ونظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 8 بوصات مزود بنظام ملاحة ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق الجديدة.

ستتوفر مقاعد N Light Sport الجديدة بشكل قياسي في هيونداي فيلوستر N 2021 ، من القماش والجلد. المقاعد الجديدة أرق وأخف وزناً ، وتوفر إجمالي 4.4 أرطال (2 كجم) فوق المقاعد السابقة ، وتتميز بشعار N المضيء على مسند الظهر.

لا تشتمل حزمة الأداء القياسية فقط على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 275 حصانًا ، ولكن أيضًا ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق وعجلات مقاس 19 بوصة بإطارات أكثر لزوجة ومكابح أكبر. تقدر هيونداي فيلوستر N 2021 مع ثماني سرعات DCT سوف يكمل 0-60 ميل في الساعة في 5.6 ثانية.


ناقل الحركة هيونداي فيلوستر

سيكون ناقل حركة أوتوماتيكي جديد ثنائي القابض من ثماني سرعات خيارًا ، حيث تم تطوير الوحدة داخليًا مع التركيز على الأداء. علبة التروس الجديدة عبارة عن وحدة قابض رطب تستخدم الزيت لتحسين أداء التشحيم والتبريد عبر مضخة زيت كهربائية. تدعي هيونداي أن هذا يجعل ناقل الحركة الجديد أفضل في التعامل مع درجات الحرارة العالية من القابض الجاف DCT ويقلل من السحب على مجموعة نقل الحركة. سيأتي ناقل الحركة الجديد أيضًا مع عدد من الميزات الرائعة ، بما في ذلك وضع "N Grin Shift" ، الذي يزيد من عزم دوران المحرك الأقصى من 260 رطلاً إلى 278 رطلاً إلى 20 ثانية.


بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هيونداي فيلوستر N 2021 ذات الثماني سرعات DCT بخاصية "N Power Shift" ، والتي تعمل عندما تتسارع السيارة بأكثر من 90٪ ، مما يقلل من عزم الدوران عن طريق التسريع لتوفير أقصى قوة للعجلات. سيتم منح المالكين المزيد من خيارات التخصيص من خلال شاشة خاصة في نظام المعلومات والترفيه.

مواصفات أمان هيونداي فيلوستر

أخيرًا ، ستأتي هيونداي فيلوستر N 2021 بمجموعة من أنظمة مساعدة السائق الجديدة بشكل قياسي. وهي تشمل المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي ، ومساعد المرور على جانب الطريق ، ومساعد الحفاظ على المسار ، وتحذير السائق من الاصطدام ، والتحذير من الاصطدام في النقطة العمياء ، والتحذير من الاصطدام الخلفي.


تعليقات