القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور .. منظر رائع للثلج يغطي جبل اللوز للمرة الثالثة هذا الموسم

بالصور .. منظر رائع للثلج يغطي جبل اللوز للمرة الثالثة هذا الموسم

جبل اللوز
جبل اللوز 2022



نشرت امارة منطقة تبوك بالسعودية صورا رائعة الى جبل الوز التقطت خلال فترة استبداد اللون الابيض على مساحات شاسعة من الارض بالمنطقة.

مشاركات حالة طقس جبل الوز


أعادت صور الثلج الأبيض الذي غطى جبال اللوز أمس ، إحياء لحظات تساقط الثلوج الجميلة على قمم جبال وصحاري تبوك ، والتي وثقها العديد من مصوري المملكة.



من جهتها ، نشرت إمارة منطقة تبوك صوراً للمصور أبو عمر السحيمي ، رصد خلالها استبداد اللون الأبيض على مساحات شاسعة من الأرض ، ووصف متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي الأجواء بأنها خيالية.


من جهته ، أكد المصور الصحفي مبارك العروي الجهني لموقع العربية نت أنه وثق تساقط الثلوج على علقان ورحيب في منطقة تبوك ، موضحا أن هذه الأجواء مواتية لسكان تبوك والمناطق الشمالية الذين يحتفلوا كل عام بزيارة الجليد في طقوسهم الشتوية .




من جهته توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم استمرار العواصف الرعدية في أجزاء من مناطق: جازان والمدينة المنورة وتبوك والحدود الشمالية والجوف والرياض والشرقية. يسبقه بنشاط في الرياح السطحية وانخفاض في الرؤية الأفقية. يستمر نشاط الرياح السطحية المغبرة والمغبرة فوق حائل وبريدة. كما يستبعد أن يتشكل الضباب في ساعات الليل والفجر في مناطق: جازان ، وعسير ، والباحة ، ومكة المكرمة ، والطائف ، والمدينة المنورة ، وتبوك. والحد الشمالي والجوف.




وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 25-50 كم / ساعة على الجزأين الشمالي والوسطى وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 25- 50 كم / س ، وارتفاع الموج من متر ونصف إلي مترين ونصفها يصل إلي ثلاثة أمتار ، وحالة البحر متوسطة إلي مموجة ، بينما تكون حركة الرياح السطحية علي الخليج العربي شرقية. إلى الجنوب الشرقي تتحول تدريجياً إلى الجنوب بسرعة 20-45 كم / ساعة ، ويكون ارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسطة.

صور جبل الوز


جبل اللوز
جبل اللوز
جبل اللوز
جبل اللوز 2022

بالصور .. منظر رائع للثلج يغطي جبل اللوز للمرة الثالثة هذا الموسم
         
                                               بالصور .. منظر رائع للثلج يغطي جبل اللوز للمرة الثالثة هذا الموسم



تعليقات