القائمة الرئيسية

الصفحات

فولفو 2021 ما الجديد لعام 2021؟

فولفو 2021 ما الجديد لعام 2021؟

فولفو 2021
فولفو 2021


 
ما الجديد فولفوعام 2021؟

تعمل فولفو 2021 S60 على تحسين تشكيلة  بعدة طرق صغيرة. تأتي جميع الطرازات الآن مزودة بمصابيح أمامية LED كاملة تعمل بعجلة القيادة ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، ومنفذين USB-C في المقعد الخلفي ، ودخول بدون مفتاح مع تحرير تلقائي لصندوق الأمتعة ، والتعتيم التلقائي ، والطاقة- طي المرايا الخارجية ، ومفتاح العناية الخاص بالشركة الذي يسمح للمالك بوضع قيود على السرعة القصوى لسيارة فولفو. يتم الآن تسمية الطراز الهجين المكوّن من T8 بلقب إعادة الشحن. 

تتضمن التحديثات الأخرى خيار تنجيد "City Weave" بدون تكلفة ، ومخاريط مكبرات صوت محدثة لنظام الصوت Bowers & Wilkins ، وشبكة جديدة باللون الأسود اللامع لـ R-Design.


كنا نختار مجموعة نقل الحركة T6 ذات الدفع الرباعي بقوة 316 حصانًا مقترنة بحلية R-Design الرياضية. تشمل ميزاتها القياسية مستشعرات ركن أمامية وخلفية ، ونظام صوتي Harman / Kardon ، وتنجيد جلدي ، وتعديلات إضافية للمقاعد الأمامية ومساند ، وغطاء صندوق خلفي يعمل بالطاقة ، وتقليم خارجي فريد ، والمزيد. 


نوصي أيضًا بحزمة المناخ (عجلة القيادة المُدفأة ، والمقاعد الخلفية المُدفأة ، وغسالات الزجاج الأمامي المُدفأة) لأي شخص يعيش في مناخ بارد. وتستحق الحزمة المتقدمة العناء للرفاهية المحسّنة التي يوفرها نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة ، ومنفذ 12 فولتًا إضافيًا في منطقة الشحن ، وشاشة عرض رأسية ، ووضع قيادة شبه مستقل ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.



المحرك وناقل الحركة والأداء لفولفو 2021

يحتوي S60 T5 على محرك رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصانًا مزودًا بشاحن توربيني يعمل على تشغيل العجلات الأمامية ؛ يحتوي الإصدار فولفو T6 على نظام دفع رباعي قياسي ويكتسب 66 حصانًا بفضل الشاحن الإضافي الإضافي. تزداد القوة إلى 400 حصان على محرك Recharge T8 الهجين ذو الدفع الرباعي ، كما أن جهاز Recharge T8 Polestar هو الأكثر رياضية. 


ينتج نظام نقل الحركة الهجين المكون من 415 حصانًا و 494 رطلًا من عزم الدوران ويتميز بالدفع الرباعي. إلى جانب المخمدات التكيفية والعجلات الحصرية مقاس 19 بوصة ، يتوفر إصدار Polestar فقط كجزء من خطة اشتراك Care by Volvo. أثناء القيادة الأولى لمستويات القطع فولفو S60 ذات المواصفات الأعلى ، تأثرنا بشدة بمدى جودة التعامل معها. أثبت التوجيه أنه سريع ودقيق على طول الطرق الملتوية ، وكان هناك قدر ملحوظ من قبضة المنعطفات. وبالمثل ، كان كل من طراز T6 R-Design بقوة 316 حصانًا وطراز Recharge T8 Polestar القوي سريعًا وسريع الاستجابة.


الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

يحتوي فولفو S60 على ثلاثة تصنيفات منفصلة من وكالة حماية البيئة (EPA) تتوافق مع تكوينات توليد القوة المختلفة. تم تصنيف طرازات T5 ذات الدفع الأمامي عند 23 ميلا في الغالون في المدينة و 34 ميلا في الغالون على الطريق السريع. تنخفض إصدارات T6 ذات الدفع الرباعي الأكثر قوة إلى 21 ميلا في الغالون في المدينة و 32 ميلا في الغالون على الطريق السريع. من المتوقع أن تكسب سيارة Recharge T8 الهجينة 69 MPGe ولديها نطاق كهربائي بالكامل يبلغ 22 ميلاً. لقد اختبرنا فقط طرازي T5 للدفع الأمامي و T6 للدفع الكلي على طريقنا الذي يمتد لمسافة 75 ميلًا للاقتصاد في استهلاك الوقود - وهو جزء من نظام الاختبار الشامل الخاص بنا - وحققوا 37 ميلا في الغالون و 31 ميلا في الغالون ، على التوالي.


الداخلية والراحة والشحن فولفو 2021

تتباهى فولفو 2021 بجودة البناء الرائعة داخل S60 ، والتي تعرض مواد راقية في جميع الأنحاء واهتمامًا غير مألوف بالتفاصيل. التصميم يتسم بالتفكير إلى الأمام بشكل لا يمكن إنكاره ومليء بالزخارف مثل المفاتيح المرصعة بالجواهر والمقاعد المريحة للغاية. تشمل ميزاته الفاخرة مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وإضاءة داخلية محيطة وشاشة عرض أمامية وتدليك المقاعد الأمامية والمزيد. لا يقتصر الأمر على ركاب المقعد الأمامي مع دلاء مريحة وداعمة ، بل سيقدر أولئك الموجودون في المقعد الخلفي المساحة الواسعة للأرجل والارتفاع. يتم تمييز المساحة الداخلية الحجرية من خلال جيوب الباب المفيدة ووحدة التحكم المركزية التي تتميز بصينية بغطاء قابل للسحب وحاوية يدوية أسفل مسند الذراع. تمكنا أيضًا من وضع خمس حقائب يد في صندوق فولفو S60 ، وهي أقل بحقيبة واحدة من الفئة الثالثة.



المعلومات والترفيه والاتصال

تتميز كل فولفو 2021 S60 بنظام Sensus للمعلومات والترفيه على غرار الكمبيوتر اللوحي والذي يبدو أنيقًا ولكن يمكن أن يكون تشغيله محبطًا. ويرجع ذلك إلى صعوبة تحديد بعض الرموز الحساسة للمس ، كما أن بعض الوظائف مثل أدوات التحكم في المناخ يمكن أن تشتت الانتباه عند استخدامها. بخلاف ذلك ، يستفيد النظام من مقبض كبير الحجم وزر الصفحة الرئيسية المفيد. يحتوي كل طراز على تكامل Apple CarPlay و Android Auto كمعيار ؛ يتوفر أيضًا نظام صوتي متميز من Bowers & Wilkins.


ميزات السلامة ومساعدة السائق فولفو 2021

حصل فولفو 2021 S60 على تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، في حين أن الإصدار الأخير الذي تم تقييمه من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) حصل على جائزة Top Safety Pick +. تتمتع السيارة السيدان المذهلة أيضًا بمجموعة متنوعة من تقنيات مساعدة السائق بشكل قياسي ، بالإضافة إلى خيارات مثل وضع القيادة شبه المستقل. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:


  1. تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية
  2. مراقبة النقطة العمياء القياسية والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية
  3. نظام التحذير القياسي للمغادرة والمساعدة في الحفاظ على الحارة


الضمان وتغطية الصيانة فولفو 2021

يتماشى ضمان فولفو المحدود ومجموعة نقل الحركة تمامًا مع منافسيها الفخمة. في حين أن الصيانة المجدولة المجانية تغطي نفس الفترة الطويلة التي تغطيها BMW ، إلا أن كلاهما لا يزال وراء تغطية جاكوار الرائعة.


  1.  يغطي الضمان المحدود أربع سنوات أو 50000 ميل
  2.  يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة أربع سنوات أو 50000 ميل
  3.  يتم تغطية المكونات الهجينة لمدة ثماني سنوات أو 100،000 ميل
  4.  تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة ثلاث سنوات أو 36000 ميل

تعليقات