القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات تويوتا كورولا 2021

 مواصفات تويوتا كورولا 2021

كورولا 2021
كورولا 2021

ملخص كورولا 2021 فى الولايات المتحدة :

تواصل تويوتا كورولا 2021 تقليدها المتمثل في كونها سيارة مدمجة غير مكلفة ومهتمة بالسلامة ومجهزة جيدًا. تتوفر كورولا 2021 إما على شكل هاتشباك أو سيدان بأربعة أبواب ، وتقدم مجموعة متنوعة من الشخصيات. يتميز كلا نمطي الهيكل بزوج من المحركات ذات الأربع أسطوانات ، كما يتم توفيرهما أيضًا مع مجموعة نقل الحركة الهجينة المقتصدة للغاية. 


بالنسبة للأشخاص الذين يقدرون مشاركة القيادة ، يمكن الحصول على كورولا 2021 بناقل حركة يدوي وتعليق رياضي. ومع ذلك ، فهي لا تزال أقل إثارة من معظم منافسيها ، مثل HondaCivic و Mazda 3. بينما تحتوي على مقعد خلفي صغير ، إلا أنها تشترك في الميزات المرغوبة وتصميم المقصورة الجذاب مع سيارة السيدان. لا تعتبر كورولا 2021 السيارة الصغيرة الأكثر إثارة ، لكنها لا تزال خيارًا فعالاً وأنيقًا.

 مواصفات كامري 2020

ما الجديد فى كورولا 2021؟

تضيف تويوتا إصدارًا خاصًا محدود الإنتاج إلى تشكيلة كورولا هاتشباك 2021. تتميز النسخ 1500 التي سيتم إنتاجها  بجسم حصري وطلاء Supersonic Red. تضيف كل سيارة كورولا هاتشباك أيضًا وسائد هوائية جانبية مثبتة في المقعد الخلفي ، مما يجعل إجمالي السيارة يصل إلى 10. يمكن أيضًا زيادة حجم حمولتها بمقدار 6 أقدام مكعبة  مع خيار جديد بدون تكلفة يحذف الإطار الاحتياطي ويضيف مجموعة أدوات إصلاح الإطارات. 

تضيف السيدان أيضًا مستوى إنتاج محدودًا يسمى Apex Edition. إلى جانب المظهر الفريد والشاسيه المعدّل خصيصًا ، فهي متوفرة بإطارات صيفية وناقل حركة يدوي. ومع ذلك ، لن يتوفر سوى 120 طرازًا من طراز stick-shift ؛ الآخرون لديهم CVT. كل سيارة كورولا لديها الآن Android Auto أيضًا. يتوفر كلا الطرازين مرة أخرى مع لمسات خارجية سوداء من طراز Nightshade.

 

تحتوي سيارة هاتشباك كورولا 2021  على الكثير من الحلول الوسط المتعلقة بالتعبئة والتغليف لضمان مصلحتنا. بدلاً من ذلك ، اخترنا سيارة سيدان SE الرياضية ، والتي تبدأ من 23،230 دولارًا. إلى جانب نظام التعليق الرياضي الذي يجعل القيادة أكثر متعة من الإعداد العادي ، فهي متوفرة مع ناقل حركة يدوي مقابل 700 دولار إضافية. يسعدنا تحديد هذا المربع ، على الرغم من أنه يلغي حزم الخيارات المتاحة بخلاف ذلك مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي المتغير باستمرار (CVT). لحسن الحظ . 

ولا تزال كورولا 2021  SE سيدان تأتي بشكل قياسي مع الكثير من الميزات لإبقائنا راضين. تشمل القائمة عجلات مقاس 18 بوصة ، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ، ومقاعد رياضية أمامية ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto.

 

مواصفات تويوتا كورولا 2021
مواصفات تويوتا كورولا 2021

1: المحرك وناقل الحركة والأداء كورولا 2021 


باستثناء طرازي SE و XSE الرياضيين ، تستخدم كورولا سيدان محركًا رباعي الأسطوانات بقوة 139 حصانًا سعة 1.8 لترًا يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعة 169 حصانًا سعة 2.0 لترًا يتزاوج مع ناقل حركة يدوي CVT أو يدوي اختياري بست سرعات. في حين أن جميع سيارات الهاتشباك لديها محرك أكبر ، فإن سيارة السيدان فقط هي التي تقدم مجموعة نقل هجينة. اختباراتنا لسيارة 2019 Corolla SE هاتشباك و 2020

 

أثبتت كورولا XSE سيدان أنه حتى أقوى محرك لا يوفر تسارعًا كافيًا. كان توأمان تويوتا حذرين في جميع أنحاء المدينة وثابتين على الطريق السريع. ومع ذلك ، أنتج التسارع الصعب أصوات محرك خشنة قللت من صقلها. تتمتع كل من كورولا سيدان وهاتشباك بجودة قيادة ممتعة تعزل بشكل كافٍ جميع المطبات باستثناء أسوأ المطبات. 


كما توفر حركات الجسم التي يتم التحكم فيها رشاقة أفضل من التكرارات السابقة. تفصل Corolla SE و XSE عن نفسها أيضًا بتعليق رياضي أكثر صلابة وعجلات أكبر مقاس 18 بوصة (كل شيء آخر يركب على جنوط 15 أو 16 بوصة). ومع ذلك ، بالمقارنة مع المنافسين الرياضيين والمشاركين ، مثل Mazda 3 و Volkswagen Golf ، فإن التوجيه التدريجي لـ كورولا 2021  مرضٍ ولكنه ليس مثاليًا. في حين أن أيا من طرازات كورولا لم يكن له نتائج مبهرة في اختبار الكبح 70 ميلا في الساعة إلى الصفر - الذي يتطلب ما بين 174 و 183 قدما - كانت دواسات المكابح الخاصة بهم يمكن الاعتماد عليها وسهلة التشغيل.

 

2: الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي كورولا 2021 


إلى جانب اثنين من أربع أسطوانات موفرة للوقود ، تقدم سيارة كورولا 2021 سيدان طرازًا هجينًا مقتصدًا للغاية. تقدر وكالة حماية البيئة أن السيارة الهجينة ستكسب 53 ميلا في الغالون في المدينة و 52 على الطريق السريع. نسبيًا ، تقدر الحكومة أن محرك 2.0 لتر للسيدان غير الهجين سيكسب ما يصل إلى 40 ميلا في الغالون على الطريق السريع بينما يتم تصنيف 1.8 لتر حتى 38 ميلا في الغالون. 


تجاوز الهجين الذي اختبرناه تصنيف الطريق السريع بمقدار 3 ميلا في الغالون على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وحقق 56 ميلا في الغالون على مدى 200 ميل بسرعة 75 ميلا في الساعة. السيارة الوحيدة الأخرى التي اختبرناها - كورولا XSE - شهدت 41 ميلا في الغالون. 


تربح سيارة كورولا هاتشباك 2019 (ناقل حركة أوتوماتيكي) ما يصل إلى 32 ميلا في الغالون في المدينة و 42 على الطريق السريع ، وفقا لوكالة حماية البيئة. يتلقى الإصدار اليدوي تقديرات أقل بكثير عند 28 ميلا في الغالون في المدينة و 37 طريق سريع. اختبرنا الفتحة مع كلا ناقل الحركة على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع البالغ طوله 200 ميل ؛ حصل الأوتوماتيكي على 40 ميلا في الغالون ، وحصل الدليل على 36 ميلا في الغالون.

 

الداخلية والراحة كورولا 2021
 كورولا 2021

3:الداخلية والراحة كورولا 2021 


في الداخل ، تشترك كورولا هاتشباك وسيدان في لوحة عدادات انسيابية ومواد ناعمة الملمس. يحتوي كل طراز على دخول سلبي وتشغيل بضغطة زر ، ولكن يمكن ترقية بعض طرازات كورولا 2021  من خلال الإضاءة الداخلية المحيطة والتحكم في المناخ ثنائي المناطق والمقاعد الأمامية المدفأة. يجب على أولئك الذين لديهم ركاب في المقعد الخلفي بانتظام أن يفكروا في سيارة السيدان فوق هاتشباك نظرًا لأن لديها مساحة أكبر للأرجل  للمقاعد الخلفية . 


تحتوي كورولا هاتشباك على 18 قدمًا مكعبة من مساحة الصندوق الخلفي ، لكننا نضع حقيبتين فقط هناك. ومع ذلك ، فإن خيار Enhanced Cargo Space الجديد بدون تكلفة يوسع تلك المساحة بمقدار 6 أقدام مكعبة (إجمالي 23) عن طريق استبدال الإطار الاحتياطي بمجموعة أدوات إصلاح الإطارات. بينما تحتوي السيارة السيدان على 13 مكعبًا فقط من حجم صندوق السيارة ، قمنا بضغط ثمانية أكياس بالداخل. كان كلا نمطي الجسم بهما مساحة تخزين داخلية أقل شأنا مقارنة بالمنافسين الرهيبين مثل هوندا سيفيك. لحسن الحظ ، هناك صينية مريحة في مقدمة الكونسول الوسطي وصندوق مفيد أسفل مسند الذراع.

 

4: المعلومات والترفيه والاتصال كورولا 2021


تحتوي كل سيارة كورولا على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مع Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك. تهيمن شاشة اللمس الكبيرة على لوحة القيادة ، لكن الأزرار الصلبة العديدة وحجم الصوت الدوار ومقابض الضبط تساعد في إبقاء أعين السائق على الطريق أثناء الاستخدام. تشمل الخيارات العليا الشحن اللاسلكي ونظام الصوت JBL المطور.

 

5:ميزات السلامة ومساعدة السائق كورولا 2021


لم يتم اختبار كورولا هاتشباك وسيدان 2021 بالكامل من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). ومع ذلك ، فقد حصل كلا الطرازين على تصنيف خمس نجوم لعام 2020 ، وحصل كل منهما على جائزة IIHS Top Safety Pick. تقدم مجموعة سيارات كورولا بأكملها أيضًا مجموعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية.


 تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  •  تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية
  •  نظام التحذير القياسي للمغادرة والمساعدة في الحفاظ على الحارة
  •  مثبت السرعة التكيفي القياسي



الضمان وتغطية الصيانة كورولا 2021


تزود تويوتا كورولا بضمان تنافسي تبرزه الصيانة المجانية المجدولة. ومع ذلك ، فإن المنافسين مثل Hyundai Elantra و Kia Forte يقدمون تغطية أطول بكثير لمجموعة نقل الحركة تمتد 10 سنوات أو 100000 ميل.


  •  يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات أو 36000 ميل
  •  يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل
  •  يتم تغطية المكونات الهجينة لمدة ثماني سنوات أو 100،000 ميل
  •  تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة عامين أو 25000 ميل

تعليقات