القائمة الرئيسية

الصفحات

أرخص تأمين سيارات في السعودية

 
أرخص تأمين سيارات في السعودية
أرخص تأمين سيارات في السعودية

أرخص تأمين سيارات في السعودية

يعتبر تأمين السيارات في المملكة العربية السعودية من الإجراءات الهامة والشائعة لحماية صاحب السيارة من المخاطر المحتملة التي قد تتعرض لها السيارة أو السائق. ويهدف التأمين إلى توفير التغطية المالية في حالة وقوع حوادث مرورية أو أضرار أخرى تؤثر على السيارة. وفيما يلي نستعرض أرخص تأمين للسيارات في السعودية.


أرخص تأمين سيارات في السعودية

تعتبر شركة التعاونية للتأمين في السعودية من أرخص شركات تأمين السيارات ضد الغير في السعودية حيث تبلغ قيمة التأمين السنوي على السيارات حوالي 650 ريال سعودي.


تتراوح أسعار شركات التأمين على السيارات من الأدنى إلى الأعلى


تبدأ قيمة تأمين شركة تأمين السيارات من...

(تختلف القيمة حسب نوع التأمين)

  1. شركة التعاونية للتأمين 650 ريال سعودي
  2. شركة المتوسط للتأمين 660 ريال سعودي
  3. شركة أسيج للتأمين 750 ريال سعودي
  4. شركة اتحاد الخليج 895 ريال سعودي
  5. شركة الوفاء للتأمين 1050 ريال سعودي
  6. شركة ملاذ للتأمين 1245 ريال سعودي
  7. الشركة المتحدة للتأمين 1600 ريال سعودي
  8. شركة الدرع للتأمين 1,600 ريال سعودي

ملحوظة: الأسعار تختلف من وقت لآخر حسب القيمة التي تحددها شركات التأمين من فترة لأخرى


علامة السيارة - رمز المشاركة


أفضل شركات تأمين السيارات في السعودية بأرخص الأسعار

شركة التعاونية للتأمين

تعتبر شركة التعاونية للتأمين في المملكة العربية السعودية من الشركات الرائدة في مجال التأمين. وتتميز بتقديم خدمات تأمينية موثوقة ومتنوعة للمركبات والمنازل والشركات. تعتمد الشركة على نظام تعاوني يتكون من تجميع المساهمات من أصحاب السيارات والعملاء الآخرين لتزويدهم بالتأمين المناسب.


شركة ميدغلف للتأمين

شركة ميد الخليج للتأمين في المملكة العربية السعودية هي شركة متخصصة في مجال التأمين. توفر تأميناً شاملاً للمركبات والمنازل والشركات. ويتميز بخدمة عملاء متفوقة وتغطية واسعة. تسعى شركة ميد جلف إلى تقديم حلول تأمينية مخصصة لتلبية احتياجات العملاء لضمان الحماية والأمان.


شركة أسيج للتأمين

تعتبر شركة أسيج للتأمين في المملكة العربية السعودية من الشركات المرموقة في مجال التأمين. وتتميز بتقديم حلول تأمينية مبتكرة وموثوقة للأفراد والشركات. وتشمل خدماتها تأمين المركبات، والتأمين الصحي، والتأمين على الحياة، والتأمين العام. وتهدف الشركة إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمة عملاء ممتازة وتعزيز الثقة والسلامة في صناعة التأمين.


شركة اتحاد الخليج

شركة أسيج للتأمين في المملكة العربية السعودية هي شركة تأمين تابعة لشركة اتحاد الخليج والتي تعد من الشركات الرائدة في صناعة التأمين في المنطقة. تتميز أسيج بتقديم حلول تأمينية متنوعة وشاملة للأفراد والشركات، بما في ذلك تأمين السيارات، والتأمين الصحي، والتأمين على الحياة، والتأمين العام. وتعتمد على خبرتها الواسعة وقاعدة عملائها القوية لتقديم خدمة متميزة وتلبية احتياجات العملاء في مجال التأمين في المملكة العربية السعودية.

تعليقات