تنتشر السيارات الفاخرة في العالم ، بالرغم من أن الطلب على هذا النوع من السيارات ليس مرتفعًا ، إلا أن الشركات المصنعة ، وخاصة الألمانية منها ، تفخر بمنتجاتها الفاخرة التي تليق بالملوك والأمراء ، وربما تكون أبرز الشركات التي تقوم شركة أودي بتصنيع السيارات الفاخرة ، لذلك سنتعرف فيما يلي على أن أوغست هورش هو المؤسس الرئيسي لهذه العلامة التجارية.
احد رواد صناعة السيارات
من هو أغسطس هورش؟
ولد هورش في وينينجين عام 1868 ، وعمل كعامل حديد في شبابه وتلقى تعليمه في كلية ميتويدا التقنية. بعد حصوله على شهادة في الهندسة ، عمل في مجال بناء السفن وعمل لدى Karl Benz منذ عام 1896. في عام 1899 ،
كتب هورش الفصل الأول في تاريخ أودي عندما أسس شركة السيارات المعروفة باسم Horch & Cie ، وبعد عشر سنوات ، ثاني شركة لتصنيع السيارات هي Audi Automobilwerke في تسفيكاو.
بدأ كل شيء مع August Horch ، احد رواد صناعة السيارات في ألمانيا. بعد تخرجه من الأكاديمية التقنية في ميتويدا ، ساكسونيا ، عمل في صناعة المحركات ثم ترأس قسم إنتاج السيارات في كارل بنز في مانهايم. في عام 1899 أسس شركته الخاصة A.Horch & Cie في كولونيا ، ثم انتقل إلى ساكسونيا في عام 1902 وإلى تسفيكاو في عام 1904 ، حيث تحولت شركته إلى شركة مساهمة.
اسم أودي
بعد خلافات في الرأي مع مجلس الإدارة ومجلس الإشراف ، غادر أوغست هورش الشركة في عام 1909 وأنشأ على الفور شركة سيارات ثانية في تسفيكاو. نظرًا لأن لقبه كان قيد الاستخدام بالفعل ومحميًا بعلامة تجارية ، فقد اختار ترجمته اللاتينية للشركة الجديدة.
جاءت فكرة استخدام الصيغة اللاتينية من نجل أحد شركاء August Horch التجاريين الذي يجيد اللغة اللاتينية ، خاصة بعد نقاش طويل حول البحث عن اسم جديد للشركة. أصبحت شركة Audi Automobilwerke GmbH نفسها شركة مساهمة في ديسمبر 1914.
بدأ إنتاج السيارات في الشركة الجديدة على نطاق صغير وفقًا لمبدأ هورش الأساسي المتمثل في بناء "سيارات جيدة وقوية" فقط ، ولكن بعد بضع سنوات فقط ، تطورت أودي بالفعل لتصبح واحدة من أشهر ماركات السيارات الألمانية ، والشركة تمتعت بنجاح في المنافسة منذ البداية.
جعلت الانتصارات في رالي جبال الألب النمساوي بين عامي 1911 و 1914 اسمًا مألوفًا على الساحة الدولية ، خاصة مع Audi Type C 14/35 PS.
ترك هورش أودي في عام 1920 ، وتوجه إلى برلين ، وشغل العديد من الوظائف ، ونشر سيرته الذاتية في عام 1937. وعمل أيضًا في مجلس إدارة اتحاد السيارات ، خلفًا لشركة Audi Automobilwerke GmbH
اقراء ايضا
تعليقات
إرسال تعليق
اترك تعليق لنا