القائمة الرئيسية

الصفحات

4 أختلافات سكودا كودياك 2021 مواصفات

سكودا كودياك 2021 مواصفات

سكودا كودياك 2021
سكودا كودياك 2021


 بعد خمس سنوات قوية في السوق ، تلقى الجيل الأول من سكودا كودياك 2021 أخيرًا عملية تجميل الفيس لفت. ليس من المستغرب أن تكون تغييرات التصميم معتدلة نسبيًا ، لكن سكودا كودياك تبدو أكثر ديناميكية بفضل عدد قليل من الإشارات المستعارة من سكودا اوكتافيا. كما أنه يأتي بتقنية جديدة وزوج من المحركات الجديدة. الأهم من ذلك ، تحول كودياك RS من الديزل إلى البنزين.


1: تصميم سكودا كودياك 2021


في حين أن سكودا لم تقم بإجراء تغييرات جذرية من الخارج ، فإن الإشارات المستوحاة من أوكتافيا تكفي لتحويل  كودياك  إلى حد ما إلى سيارة دفع رباعي جديدة ونقية المظهر. تبدو الترقيات مألوفة للغاية ، بدءًا من الشبكة الأكثر استقامة ، وغطاء المحرك المرتفع قليلاً ، والمصدات المعدلة المحاطة بألواح على شكل حرف L. مصابيح أمامية أنحف ومصابيح ضباب معدلة تحيط بالواجهة الأمامية ، والتي تبدو الآن أكثر ديناميكية بشكل عام.


لم يتغير المظهر الجانبي في الغالب ، لكن الجزء الخلفي يتميز الآن بمصابيح خلفية أضيق ومحفور فى الباب الخلفي. 

وتقدم الآن سكودا كودياك 2021 بأضواء LED قياسية في جميع الزوايا الأربع ، بينما مصابيح LED Matrix اختيارية.

داخلية سكودا كودياك 2021
سكودا كودياك 2021

2: داخلية سكودا كودياك 2021


الترقيات الداخلية من نفس التنوع. تغييرات التصميم صغيرة ، ولكن هناك تقنية جديدة وميزات إضافية يمكن التحدث عنها. تشمل أبرز المزايا عجلة قيادة جديدة ثنائية الازرع في جميع الطرازات باستثناء طرازي Sportline و RS ، والتي تتميز بوحدة ثلاثية الأضلاع. يأتي سكودا كودياك 2021 أيضًا بمقاعد مريحة جديدة. يمكن طلب المقاعد القابلة للتعديل كهربائيًا بوظائف التهوية والتدليك في المقدمة.


هناك أيضًا خياطة متباينة جديدة وإضاءة محيطة LED وعناصر زخرفية جديدة. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار تنجيد المقاعد الجديد ، بما في ذلك القماش المصنوع من مواد معاد تدويرها في حواف Ambition و Style. يوفر خط Ambition أيضًا تفاصيل من الألومنيوم المصقول ، بينما يأتي طراز Laurin & Klement مع تطعيمات من الكروم.

نظام المعلومات والترفيه سكودا كودياك


3: نظام المعلومات والترفيه سكودا كودياك


سيمنحك نظام المعلومات والترفيه مقاس 9.2 بوصة الوصول إلى أحدث ميزات سكودا ، ويمكنك الآن طلب مجموعة العدادات مقاس 10.15 بوصة المتوفرة اختياريًا.


محركات سكودا كودياك 2021


بالانتقال إلى المحركات ، تشتمل مجموعة المحركات المحدثة الآن على ثلاثة خيارات للبنزين واثنين من خيارات الديزل. يبدأ نطاق البنزين بـ 1.5 TSI مصنّف عند 150 حصانًا (148 حصانًا). يحل محل 1.4 TSI القديم بقوة مماثلة ويضيف إلغاء تنشيط الأسطوانة. التالي هو 2.0 TSI بقوة 190 حصانًا (187 حصانًا) ، وهو مرحل من طراز ما قبل التغير.


يمكن القول إن أكبر الأخبار هنا هو محرك 2.0 TSI الجديد في طراز RS الموجه للأداء. كان محرك سكودا كودياك RS مدعومًا سابقًا بمحرك ديزل بقوة 240 حصانًا (237 حصانًا) ، وهو يحزم الآن طاقة بنزين تصل إلى 245 حصانًا (242 حصانًا). هذا يزيد بمقدار خمسة أحصنة (5 حصان) عن وحدة الديزل ، لكن جير البنزين تتأخر في قسم عزم الدوران. ومع ذلك ، فإن هذا المحرك الجديد أخف وزنًا بمقدار 60 كجم (132.2 رطلاً).


في مقدمة الديزل ، يوجد 2.0 TDI للمبتدئين بقوة 150 حصانًا (148 حصانًا) و 2.0 اختياريًا بقوة 200 حصان (197 حصانًا) ، تمامًا كما كان من قبل.


4: ناقل حركة سكودا كودياك


فيما يتعلق بنقل الحركة والقيادة ، تأتي الجير البنزين الأساسية بشكل قياسي مع يدوي من ست سرعات ودفع أمامي. الديزل الأساسي قياسي مع DSG و FWD ، لكن AWD متاح. جميع الإصدارات الأخرى من سكودا كودياك 2021 مجهزة بنظام الدفع الرباعي ونظام DSG الأوتوماتيكي.

تعليقات